السبت، 1 أكتوبر 2022

بوليوود سكاي فلاير دبي أطول أرجوحة في العالم

دبي صاخبة أعلى برج في العالم فاجأت الناس مرة أخرى بإطلاق أطول أرجوحة في العالم في بوليوود بارك تسمي بوليوود سكاي فلاير "Bollywood Skyflyer" يبلغ ارتفاعها 460 قدمًا "140 مترا" وبذلك حطمت الرقم السابق للأرجوحة أورلاندو ستار فلاير الذي يبلغ 450 قدمًا، تتميز بوليوود سكاي فلاير دبي بتجربة رائعة تتضمن التأرجح والرفع والإسقاط والدوران في أماكن مختلفة، تحتوي الأرجوحة على 12 مجموعة من المقاعد المزدوجة تتحرك حول برج ضخم ورؤية مناظر رائعة لدبي من الأعلى. 


بوليوود سكاي فلاير دبي أطول أرجوحة في العالم



بوليوود سكاي فلاير دبي أطول أرجوحة في العالم 

هل لديك قلب قوي بما يكفي لتجربة أطول أرجوحة في العالم تعادل ارتفاع الهرم الأكبر في مصر! بوليوود سكاي فلاير دبي التي حطمت الرقم القياسي العالمي لتصبح أطول أرجوحة في العالم متفوقة بمقدار 10 قدم على "أورلاندو ستار فلاير" صاحبة لقب أطول أرجوحة في العالم سابقًا، إن بوليوود سكاي فلاير دبي أصبحت محط أعجاب الصغار والكبار والمغامرين وغير المغامرين، تتم الرحلة في بوليوود سكاي فلاير دبي بالسماح للركاب بالجلوس في مقعد مزدوج بجوار عائلاتهم ويتم تأمينهم في مقاعدهم ثم تبدأ الأرجوحة في التحرك لأعلى ولأسفل حيث تدور حول البرج العملاق. 


تقع بوليوود سكاي فلاير دبي داخل ملاهي بوليوود بارك التي تضم أيضًا العديد من الألعاب المذهلة مثل 'Taxi no. 1 ' وفقًا للموقع الرسمي فإن الركوب عبارة عن رحلة مثيرة عالية السرعة ومضطربة للأطفال الصغار تأخذلك في رحلة عبر شوارع مومباي كما تتضمن الرحلة تسارعًا مفاجئًا ودراماتيكيًا وحركات التسلق والإمالة والإسقاط، يوجد ألعاب أخرى مثل "Abra ka Dabra" وعي عبارة عن عائمة السحرية تقع في الوادي الريفي القديم وهو قارب سحري لا يجر فقط بل يدور ويلوي وينطلق عبر الأمواج الصخرية تشبث بإحكام لهذا الإعصار المتذبذب سريع الخطي وهو مثالي للمغامرين الصغار. 


بوليوود سكاي فلاير دبي أطول أرجوحة في العالم




بوليوود سكاي فلاير دبي أحدث إضافة في بوليوود بارك 

مؤخراً خلال فترة الإغلاق بسبب جائحة كورونا تم إضافة العديد من الألعاب الأخرى في بوليوود بارك أهم بوليوود سكاي فلاير دبي أطول أرجوحة في العالم التي تم تنفيذها في سنتين وكذلك إضافة لعبة Abra ka Dabra العبارة السحرية العائمة وسط واد ريفي كما تم إضافة الألعاب التالية:


  1. هوا هاواي: هي رحلة نابضة بالحياة تحتوي على 12 مقعدًا مزدوجًا بطرازات طائرات شراعية معلقة. 
  2. Monsoon Masti :عبارة عن سلة مياه دوارة ممزوجة بنيران المياه، اصعد على متن سلة بها 4 مقاعد مع زملائك المسافرين وأطلق النار على الدراجين الآخرين باستخدام مدفع المياه. 
  3. الصاروخ: وهو عبارة عن رحلة جاذبية على شكل صاروخ وسط منطقة ريفية إنه برج سقوط حر به العديد من المفاجآت للأطفال.
  4. Rodeo ki Sawari: لديها 10 مركبات تتسع لشخصين بالغين وطفلين مليئة بألوان الريف الهندي. 
  5. Tanga No.13: إنها عربة للباحثين عن الإثارة يعطي حركة دائرية مثيرة ناتجة عن "تأثير الأمواج".


بوليوود سكاي فلاير دبي أطول أرجوحة في العالم


قد يعجبك أيضًا